كهربا: أتمنى العودة لـ الأهلي.. أمتلك عروضا سعودية ولن أعود للزمالك





 أعرب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي هاتاي سبور التركي اليوم الجمعة عن أمنيته بالعودة لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.


وشارك كهربا أمس الأول مع هاتاي سبور في المباراة التي خسرها الفريق بهدفين دون رد من أنطاليا سبور في كأس تركيا.


وقال كهربا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "ام بي سي مصر": "أسعى وأجتهد في الفترة الحالية وأركز في عملي وسأعود لمستواي بالتدريج ان شاء الله".


وعن التواصل مع أحد مسؤولي الأهلي، أجاب: "هناك تواصل معي من لاعبي النادي يوميًا وأشعر أنني كنت متواجدا معهم، وسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان يطمئنان علي".


وأردف: "نفسي أعود للأهلي إن شاء الله ولكن الموضوع لم يعد في يدي، لأن النادي التركي وضع بندًا في عقدي يسمح لهم بالتعاقد معي نهائيًا".


وواصل: "عندما كنت لا أشارك مع الأهلي كنت سعيدا ومرتاح، وأبذل كل ما في وسعي، وأتمنى العودة للنادي".


وعلق لاعب هاتاي سبور على مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية قائلًا: "ستكون صعبة جدًا أمام فريق قوي جدًا".


وأوضح كهربا: "تلقيت عروضًا من السعودية في الفترة الماضية".


واختتم: "صعب أن أعود للزمالك لأنه ليس لي سوى النادي الأهلي، حتى لو مدة عقدي انتهت معه سأخرج للعب في أي مكان أو الخليج وبعد ذلك سأرجع للقلعة الحمراء".

تعليقات